الاثنين، 7 يناير 2019

لجنة التنمية بالأطاولة تحتفل بفعالية الجنادرية 33


لجنة التنمية بالأطاولة 
تحتفل بفعالية الجنادرية 33



استضافت لجنة التنمية بالأطاولة أمس الاثنين 1 / 5 / 1440هـ فعالية " الجنادرية 33 " بالشراكة مع دار الحماية الاجتماعية بالباحة ومشاركة نزلاء الدار ( رجال ونساء ) ومشاركة نزلاء التأهيل الشامل ( رجال ونساء ) .

 وقد شرف سعادة محافظ القرى الأستاذ / خالد بن عبدالله العبيلان ومساعد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالباحة الأستاذ/ خالد صالح ومدير دار الحماية الاجتماعية بالباحة الأستاذ / سعيد صالح الغامدي وعدد من أهالي الأطاولة .

تضمنت الفعالية عدد من الفقرات المتنوعة التي بدأت من الساعة 9 صباحاً إلى 5 عصراً , هدفت الفعاليات لإبراز التراث الشعبي وتعريف الضيوف بالموروثات من العادات والأطعمة والألعاب والأدوات التي كانت في الماضي , حيث تم عرض الملابس الشعبية الجميلة في الفقرات المقدمة , وتعرفوا على الأكلات الشعبية , بالإضافة إلى المشاركة في العرضة الشعبية .

تأتي هذه الفعالية ضمن إحدى البرامج الهادفة للمشاركة المجتمعية والهادفة لغرس القيم الأصيلة التي نستقيها من تراثنا الكبير وربط المجتمع بهذا الموروث الشعبي .

إضافة إلى أن الاحتفال بهذا المهرجان الوطني للتراث والثقافة كمحفل وطني كبير يحتفي به الوطن سنوياً , علامة على ارتباطنا الكبير بالأصالة والتراث وترابط مدن وقرى وهجر المملكة ببعضها فنحن نتعلم ونستفيد من هذا الموروث وننقله للأبناء على مر السنين.

وفي الختام قدم سعادة المحافظ ومساعد مدير عام فرع الوزارة ومدير دار الحماية الاجتماعية شكرهم وتقديرهم للجنة التنمية وأهالي الأطاولة على تميزهم الدائم , والشكر موصول لكل من بادر وساهم في تنظيم هذه الفعالية في الجمعية بما يعود نفعاً على المستفيدين والحضور.





































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق