الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

مهرجان التنمية الثالث يختتم فعالياته الخاصة بالرجال - تقرير


اختتمت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالأطاولة فعاليات (مهرجان التنمية الثالث) المخصصة للرجال والتي استمرت لمدة 5 على التوالي وذلك بالقرية الأثرية بالأطاولة ، التي شهدت تفاعل كبير من الأهالي والزوار والمصطافين من مختلف المناطق والقرى .

واستمرت عروض مسرح الطفل والألعاب البالونية في تقديم فعاليتها للأطفال ، بالإضافة إلى ركن طبيب أسنان الأطفال و جناح الأسر المنتجة الذي شهد إقبال الزوار على منتجاتهم وجناح راو ستديو (خذ صورتك) الذي يلتقط صور للزوار في أنحاء القرية وطباعتها لهم ، كما شاركت المديرية العامة لمكافحة المخدارت في المعرض المصاحب للتعريف بأضرار وخطر المخدرات بالإضافة إلى مشاركة جمعية تعاطف الخيرية .

كما أقيمت دورة بعنوان " قوة الكلمة الإيجابية " قدمها المدرب والمتحدث التحفيزي الأستاذ / حاتم عبدالله ظهران نائب الرئيس لشؤون العضوية بنادي الحجاز توستماسترز للخطابة ببلجرشي التي شهدت تفاعل كبير من الحضور والزوار.

من جهة أخرى أُقيمت المباراة النهائية على ملعب متوسطة الأطاولة بين فريقي أولمبي المندق وشباب القرى ضمن دوري مهرجان التنمية وانتهت بفوز فريق شباب القرى 1-0 ليتوّج بطلاً للدوري ويتوج بالكأس والميداليات الذهبية ومبلغ 3000 ريال، وحصول أولمبي المندق على المركز الثاني والميداليات الفضيه ومبلغ 2000 ريال وحصول فريق العين على المركز الثالث وميداليات برونزية ومبلغ 1000 ريال ..

ثم تلاها تكريم منظمّي المهرجان بإدارة الأستاذ : حازم خالد ظهران " المدير التنفيذي للمهرجان " والأستاذ : سامر إسماعيل الزهراني " رئيس لجنة متابعة الفعاليات ومنظم النشاط الرياضي " و الأستاذ : محمد عيدروس العولقي " رئيس لجنة الخدمات المساندة " وتكريم أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة والفائزين بمسابقة الماراثون للصغار والكبار وتكريم الفائز بمسابقة افضل فيلم وأفضل صورة للقرية الأثرية بالأطاولة



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق